Skip to main content

الأسهم مع خيارات الفرز


فرز: خيارات.


بسبب التحديثات، تأثرت الشاشات المحفوظة التالية:


شاشات خيارات محددة مسبقا.


تخضع تصنيفات النجوم للتغيير في أي وقت. ويعرف نظام تصنيف النجوم على النحو التالي:


ومن المتوقع أن يتفوق العائد الإجمالي على العائد الإجمالي لمؤشر مرجعي ذي صلة، بفارق كبير على مدى الأشهر ال 12 المقبلة، مع ارتفاع الأسهم على أساس مطلق.


ومن المتوقع أن يتفوق العائد الإجمالي على العائد الإجمالي لمعيار مرجعي ذي صلة على مدى الأشهر ال 12 المقبلة، مع ارتفاع الأسهم على أساس مطلق.


ومن المتوقع أن تقارب العائدات الإجمالية تقریبا عائد إجمالي المؤشر المعياري خلال الاثني عشر شھرا القادمة، مع ارتفاع الأسھم بشکل عام علی أساس مطلق.


ومن المتوقع أن يکون إجمالي العائد أقل من العائد الکلي لمعيار مرجعي ذي صلة خلال ال 12 شهرا القادمة، ومن غير المتوقع أن يظهر سعر السهم مرة أخرى.


ومن المتوقع أن يؤدي إجمالي العائد إلى انخفاض في العائد الإجمالي لمؤشر مرجعي ذي صلة بهامش كبير على مدى الأشهر ال 12 المقبلة، مع انخفاض أسعار الأسهم على أساس مطلق.


تغذية السوق - نشاط سوق الأسهم والخيارات البارزة.


سجل مجانا.


انتظر، قبل أن تغادر.


تسجيل مجانا.


سوف تحصل على حرية الوصول إلى.


& # 10003؛ الأداء & # 10003؛ توزيعات الأرباح & # 10003؛ الأرباح & # 10003؛ خيارات التداول.


الحصول على السعر المتوقع يتحرك في الأرباح.


عرض لوقت محدود:


المطالبة نسخة مجانية من خبير تقرير بريان بيري الجديد تقرير:


بلدي أعلى توزيعات الأرباح الشهرية (8٪ أرباح الأسهم)


سوف تتلقى أيضا بريان بيري في الرسالة الإلكترونية الأسبوعية، أرباح الأسهم الاستثمار الأسبوعية، دون أي تكلفة، جنبا إلى جنب مع غيرها من المحتوى المالي المرتبطة والعروض الخاصة.


المغطاة دعوة المدونة.


كيفية استخدام المكالمات المشمولة لتوليد الدخل المتكرر.


تلقي مقالات مدونة جديدة تلقائيا من خلال متابعتنا:


هل لديك فكرة عن موضوع تريد منا أن نكتب عنه؟ الرجاء التواصل معنا.


30، ويكلي أوبتيونس سكرينر.


الخيارات الأسبوعية هي نفس الخيارات الشهرية إلا أنها تنتهي كل يوم جمعة، وليس فقط يوم السبت بعد يوم الجمعة 3 مثل الخيارات الشهرية.


فحص للخيارات الأسبوعية.


يمكنك استخدام بورن تو سيل للشاشة للخيارات الأسبوعية، كما تفعل مع الخيارات الشهرية. لفحص أسبوعيا، تسجيل الدخول والذهاب إلى صفحة الحساب الخاص بك. ابحث عن تفضيلات الخيارات الأسبوعية وانقر على الزر تعديل:


ثم حدد المربع لتمكينها وانقر على الزر تغيير الخيارات الأسبوعية:


بعد ذلك سترى خيارات جديدة في شريط تمرير انتهاء الصلاحية (تظهر التواريخ الأسبوعية باللون الأحمر). الشكل هو الحرف الأول من الشهر يليه يوم من الشهر. على سبيل المثال. M2 يعني انتهاء 2 مايو و M9 يعني انتهاء 9 مايو (المواقف الأخرى على شريط التمرير انتهاء الصلاحية، باللون الأبيض، هي للنفقات الشهرية):


ما هي الأسهم لديها خيارات أسبوعية؟


ليس كل الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة لديها الأسبوعية المتاحة، ولكن شعبية منها تفعل. اليوم هناك 3674 أسهم و 485 صناديق الاستثمار المتداولة التي لديها خيارات شهرية. من هذه، هناك 285 الأسهم و 65 صناديق الاستثمار المتداولة التي لديها الخيارات الأسبوعية المتاحة (حتى ما مجموعه 350 الرموز مع الأسبوعية المتاحة اعتبارا من اليوم).


تتغير المجموعة الفعلية للرموز التي تتاح أسبوعيا من أسبوع لآخر (لكل كبو). يمكنك العثور على قائمة الأسبوع الحالي في قائمة الخيارات الأسبوعية كبوي، ولكن إذا كنت تستخدم بورن تو سيل الأسبوعية الخيار فرز ثم لم يكن لديك لتذكر أي من ذلك لأننا نعرض جميع الأسبوعية المتاحة لك، لأنها تتغير أسبوع إلى أسبوع.


ما هو مختلف عند المسح الضوئي للخيارات الأسبوعية؟


الفرق الوحيد عند الفحص للأسبوعيات مقابل الشهر هو أننا نزيل مرشح الحد الأدنى للفائدة المفتوحة عند المسح الأسبوعي. والسبب هو أنه لأنهم يعيشون قصيرة (بحكم التعريف، 5 أسابيع أو أقل)، وبمجرد الحصول على بعيدا عن أعلى 20 أو 30 حرفا (من حيث الحجم) مصلحة مفتوحة في الأسبوعية هي صغيرة جدا. إذا كان لديك مجموعة الحد الأدنى للفائدة المفتوحة، فلن ترى العديد من النتائج (إن وجدت).


انخفاض الفائدة المفتوحة لمعظم الأسبوعية يؤدي إلى انتشار العطاءات. لذلك إذا كنت تخطط للتداول (أو إغلاق / الخروج) موقف الخيار الأسبوعي الخاص بك قبل انتهاء الصلاحية سوف ترغب في التمسك بالأسبوعية التي لها ضيق إلى حد ما ينتشر الطلب، والتي عادة ما تكون أعلى الرموز حسب الحجم.


أعلى الخيارات الأسبوعية حسب المجلد.


حاليا أعلى 30 الرموز الأساسية، عندما نظرت في من الخيارات الأسبوعية نقطة اهتمام مفتوحة للعرض، هي:


إظهار جدول الاهتمام المفتوح في النتائج.


إذا كنت ترغب في رؤية الاهتمام المفتوح للخيارات الأسبوعية، فانتقل إلى عرض الفلاتر المتقدمة:


ثم تحرير الأعمدة:


حدد فتح الاهتمام واحفظ التغييرات:


في جدول النتائج، سترى الفائدة المفتوحة لكل خيار (كما هو الحال مع عناوين الأعمدة الأخرى، يمكنك النقر على عنوان العمود فتح الاهتمام للترتيب حسب الاهتمام المفتوح):


يمكن أن تكون المكالمات المغطاة بالأسبوعية ممتعة لأنك تحصل على المال مرة واحدة في الأسبوع بدلا من مرة واحدة في الشهر. إذا كان المخزون الأساسي يبقى ثابتا سوف تحصل على المزيد من الأقساط عن طريق بيع 4 أسابيع (واحد تلو الآخر لمدة 4 أسابيع على التوالي) من إذا كنت تبيع خيارا شهريا واحدا (لأن تسوس الوقت هو أسرع مع خيارات أقرب إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها). فقط تأكد من احترس من انتشار واسع إذا كنت تخطط لإغلاق قبل انتهاء الصلاحية.


وعند بيع أول مكالمة أسبوعية مغطاة، ستحتاج على الأرجح إلى استخدام أمر حد (بدلا من أمر السوق) عند منتصف نقطة انتشار الطلب (وهي ممارسة جيدة للمكالمات الشهرية التي يتم تغطيتها أيضا) . على سبيل المثال، إذا كان الخيار الذي تريد بيعه هو عرض الأسعار بسعر 1.00 دولار أمريكي، وسأله عند 1.20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستحتاج إلى استخدام أمر حد بمبلغ 1.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - عند نقطة الوسط بين عرض الأسعار وسأل - انتظر بضع دقائق، معبأ.


تحويل فكرة جيدة عن الأسهم في التجارة خيارات كبيرة.


خيارات الأسهم محرك البحث.


بسرعة وسهولة نموذج عالم الخيارات الصفقات للأسهم المفضلة لديك باستخدام هدف التنبؤ وتاريخ انتهاء الصلاحية.


البحث بسرعة وتصفية الآلاف من الصفقات المحتملة للعثور على التوازن الاستثماري الأمثل من المخاطر والعودة.


شامل.


الاستفادة تلقائيا أكثر من ثلاث عشرات استراتيجيات التداول القياسية والمتطورة لاكتشاف أفكار جديدة مع نتائج أفضل.


سهل الاستخدام.


فهم كل شيء عن تجارتك و [مدش]؛ من المخاطر إلى مواقف الساق محددة و [مدش]؛ وحتى رسوم السمسرة الخاص بك.


مناسب.


متوفر في متصفح جهاز الكمبيوتر أو الجهاز. لا حاجة للعثور على أو تثبيت أي التطبيق.


الخيار كتلة الصفقات الفرز.


شاشة وتصفية لحجم كتلة كبيرة الصفقات من قائمة كاملة من الصفقات الفعلية لتاريخ محدد.


عند تحليل استثمار الخيار المحتمل، من المفيد أن نرى كيف تم تداول المستثمرين في الآونة الأخيرة. يسمح لك الخيار بلوك ترادس سكرينر بتقييم أنماط تداول السوق وكذلك التركيز على رمز معين (أو قطاع) من الفائدة. استخدم المرشحات لاختيار الحد الأدنى للكمية التجارية، أو الوقت من اليوم، أو نوع الخيار، أو التبادل، أو حالة التجارة (والتي يتم شرحها في أسفل الصفحة).


فرز الجدول عن طريق النقر على رأس العمود، تصاعدي أو تنازلي. إعادة تعيين كافة المعلمات إلى الإعدادات الافتراضية الخاصة بهم عن طريق النقر على زر "مسح" في الجزء العلوي من الفلاتر. استخدم مربع "فيلتر سيمبول" لتضييق رمز معين. يمكن العثور على معلومات أكثر تفصيلا حول رمز معين عن طريق النقر على رابط الرمز في العمود أقصى اليسار.


في قائمتي.


الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.


تريد كتي فس أوبين إنت.


1: يصف الجانب العلاقة بين سعر الصفقة وأسعار الطلب:


أقل من: عرض أقل سعر العرض: الثمن: يكون العرض عند العرض منتصف: السعر بين العرض و طرح السؤال: السعر عند الطلب أعلى من السعر: السعر أعلى من الطلب أخرى: كروس ماركيت، نو ماركيت، etc.


2: رموز الحالة تأتي من أوبرا. إليك تعليقاتهم على تلك الرموز:


العادية: كانت المعاملة عملية بيع منتظمة دون شروط محددة أوتوسفانس: يتم الإبلاغ عن المعاملة في وقت متأخر وغير متسلسلة. أي. تم الإبلاغ عن المعاملات في وقت لاحق لهذا الخيار المحدد سولدلاست: يتم الإبلاغ عن المعاملات في وقت متأخر ولكن لا يزال في التسلسل الصحيح أوبنريبورتوتوفكينس: الصفقة هو تقرير متأخر من افتتاح التجارة وخروج من تسلسل أوبنريبورتينكسيكانس: الصفقة هو تقرير متأخر من افتتاح التجارة ولكن لا يزال في التسلسل الصحيح أوتوكسكوتيون: تم تنفيذ المعاملة إلكترونيا. تتم معالجتها مثل إعادة تداول التجارة العادية: المعاملة هي إعادة فتح عقد الخيار الذي تم إيقاف التداول فيه سابقا أدجترمز: المعاملة هي عقد الخيار الذي تم تعديل الشروط ليعكس أرباح الأسهم أو الانقسام أو حدث مماثل. انتشار: تمثل الصفقة التداول في خيارين في نفس الفئة (شراء وبيع في نفس الفئة) سترادل: تمثل المعاملة تداول في خيارين في نفس الفئة (شراء وبيع في وضع ومكالمة) بووريت: تمثل المعاملة جزء الخيار من أمر ينطوي على ساق خيار واحد (شراء أو بيع) وأسهم الأسهم كومبو: تمثل الصفقة شراء مكالمة وبيع وضع لنفس الأسهم الأساسية أو مؤشر ستوبوبيم: كانت الصفقة تنفيذ الأمر الذي كان "توقف" بسعر لا يشكل التجارة من خلال في سوق أخرى إنتيرماركيتسويب: كانت الصفقة تنفيذ أمر تم تحديده على أنها إنتيرماركيت اكتساح طلب فورمت: عملية ريفلك تيسي تنفيذ 'المعيار التجارة'؛ تمت معالجتها مثل التجارة العادية باستثناء عدم تحديث "السعر الأخير" تراديثروكسيمبت: تعكس المعاملة تنفيذ أمر معفي من خلال التجارة.


سجل مجانا.


انتظر، قبل أن تغادر.


تسجيل مجانا.


سوف تحصل على حرية الوصول إلى.


& # 10003؛ الأداء & # 10003؛ توزيعات الأرباح & # 10003؛ الأرباح & # 10003؛ خيارات التداول.


الحصول على السعر المتوقع يتحرك في الأرباح.


عرض لوقت محدود:


المطالبة نسخة مجانية من خبير تقرير بريان بيري الجديد تقرير:


بلدي أعلى توزيعات الأرباح الشهرية (8٪ أرباح الأسهم)


سوف تتلقى أيضا بريان بيري في الرسالة الإلكترونية الأسبوعية، أرباح الأسهم الاستثمار الأسبوعية، دون أي تكلفة، جنبا إلى جنب مع غيرها من المحتوى المالي المرتبطة والعروض الخاصة.

Comments

Popular posts from this blog

سبرينت خيارات الأسهم الموظف

سبرينت خيارات أسهم الموظفين خطة إدارة المخزون الأسهم الخيار. أو فئة من فئات الأسهم المشتركة سوف تخضع للشراء من قبل المشاركين (والتي قد تختلف لمختلف مجموعات من الموظفين) ومبلغ التعويض الحافز للتخلي عن كل خيار الأسهم. يكون أي موظف بأجر في الشركة وشركاته التابعة مؤهلين للاشتراك في برنامج ميبس. وستحدد اللجنة، وفقا لتقديرها، الموظفين الذين يشاركون في خطط الاستثمار المتعددة الأطراف، وبالتالي، الذين سيكونون مؤهلين للحصول على خيارات، والمواعيد التي تمنح فيها الخيارات، وأي شروط تتعلق بممارسة الخيارات. ال يجوز منح أي خيار ألي فرد بعد أن متتلك منحة اخليار بشكل مباشر أو غير مباشر امللكية التي متتلك أكثر من خمسة باملائة) 5٪ (من إجمالي قوة التصويت املجمعة أو قيمة جميع فئات أسهم الشركة أو أي شركة تابعة. الموافقة على الخطة من قبل حاملي أسهم الشركة يجب أن تكون إذن باستخدام هذه الأسهم للخطة وفقا لتقدير مجلس الإدارة أو وفقا لهذه السلطة التقديرية يمكن تفويضها إلى اللجنة. مع مراعاة أحكام الفقرة التالية، يكون إجمالي عدد الأسهم التي يمكن منحها للخطة بموجب الخطة سنويا 0.9٪ من إجمالي الأسهم القائمة لكل فئة من

Plus500 فوريكس المصنع

الخيارات الثنائية. مصنع الفوركس plus500. الفوركس مصنع الأخبار. قراءة مقالة الفوركس على الموضوع التالي: نصائح لكسب المال بسرعة في الفوركس. # Plus500 الأخبار التنظيمية ★★ الفوركس المهاجم. التداول اليومي عبر الإنترنت مع Plus500 ™ - رأس مالك معرض للخطر. تداول كفد سريع وفعال على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. افتح. فركتلات الفوركس | دليل مؤشرات الفوركس. فوريكسفاكتوري مراجعة مصنع الفوركس أطلقت في عام 2004، مصنع الفوركس هي واحدة من الأماكن القليلة على الأرض حيث الناس من كل بلد و Plus500. إي تورو. XM. مصنع الفوركس. بيتكوين وسطاء كفد. يقدم اثنين من وسطاء الانترنت على الانترنت الآن بيتكوين العقود مقابل الفروقات جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية. Plus500 (Plus500.co. أوك. Plus500 | تجارة مصنع الفوركس. ننظر في معظم العملات الأجنبية ذات الصلة مواقع غير محدود من 2.35 مليون في كيوبتيميز. الفوركس المال غير محدود وجدت في فوريكسفاكتوري، بروفيتف، plus500.co. # Plus500 إرفارينجن 2018 ★★ رينكو المخططات مصنع الفوركس.

أعلى منصات تداول العملات الأجنبية

أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين. إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار. يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي. حساب الممارسة: 25،000 $. الحد الأدنى للإيداع: لا شيء. A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند. حساب الممارسة: غير محدود. الحد