Skip to main content

خيارات الأسهم إفصاحات الحاشية السفلية


الخيارات الثنائية.


خيارات الأسهم إفصاحات الحاشية السفلية.


ما هو الإفصاح عن الحواشي السفلية في المحاسبة؟ | كرون.


اإلفصاحات عن حقوق المساهمين والحاشية السفلية. إفصاحات حقوق المساهمين، مثل الممارسة المتوقعة للخيارات أو الأوامر أو ...


مقترح خيار خيار شراء أسهم فاسب: ينتخب.


قراءة هذه المقالة على كيستيا. مقالة مجلة مجلة كبا. الاعتراف أو الحاشية الإفصاح عن خيارات الأسهم التعويضية الثابتة؟


اإلفصاحات عن حقوق المساهمين والحاشية السفلية.


سيك يعدل قواعد الإفصاح عن المخزون • يجب أن يظهر العمود الجديد أيضا القيمة العادلة المتزايدة لأي خيارات، والإفصاحات المطلوبة للمسمى.


خيارات الأسهم ل كوهلس كوربوراتيون (كس)


الربع الرابع 2009 تحليل الإفصاح الصفحة مطلوب الإفصاحات أو تتفق مع وجهات نظرنا في جميع الظروف. النقدية وخيارات الأسهم / الجوائز -2 الشركات.


يقوم المجلس الأعلى للتعليم بتعديل قواعد الإفصاح عن التعويضات القائمة على الأسهم.


اإلفصاح عن خطة تعويض حقوق الملكية معلومات أساس تجميعي في حاشية للجدول حول حدوث خيارات األسهم في القطاع الخاص.


وثيقة الإفصاح عن الخيارات - إنفستوبيديا.


8 الأوراق المالية المخففة إفصاحات الحواشي 300 مليون في رأس المال القابل للتحويل من شركة أسك 222 في سوني ألباني.


البند 8 - البيانات المالية والبيانات التكميلية.


الإفصاحات في التقارير المالية: الحواشي السفلية. إفصاحات. الحواشي هي واحدة للمديرين التنفيذيين هي النوع الرئيسي من الحاشية لحساب رأس المال في.


إيضاحات حول البيانات المالية المجمعة - شركة سيسكو.


خيارات الأسهم التعويض. دسكريبتيون: فترة الاستحقاق التعويض القائم على الأسهم - كل من المخططات سترة الهاوية (أي 100٪) بعد 3 سنوات.


البيانات المالية التوضيحية 2018 - ديلويت الولايات المتحدة.


ما هو الإفصاح عن الحواشي السفلية في المحاسبة؟ تصف إفصاحات الحاشية السفلية كيف تكون الأرقام في الإفصاحات عن خيارات الأسهم مهمة أيضا.


خيارات الأسهم تعويض - بويرشو.


2018 أوس غاب فينانسيال ديسكلوسور أمثلة الوصف بيان الإفصاح المالي للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما في الولايات المتحدة الأمريكية 2018-2018 يقدم مثالا كاملا على ...


الإفصاحات في التقارير المالية: الحواشي السفلية - الدمى.


فاسب بيان رقم 123 (R)، الدفع القائم على الأسهم، يطرح معضلة محتملة للشركات التي لديها صافي خسائر التشغيل (نول) التي تمنح خيارات الأسهم غير المؤهلة ...


الخط الفني: المحاسبة المالية الاكتتاب العام و.


يناقش المؤلفون لماذا يجب على الشركات الإبلاغ عن تكلفة خيارات الأسهم في بيانات الدخل والميزانيات العمومية. وهم يرفضون الحجج الرئيسية ضدهم.


علاج خيارات الأسهم - جيباشيلدر.


الحاشية 11 - التعويض القائم على الأسهم. وتحتسب الشركة تعويضات على أساس الأسهم وفقا للمرفق رقم 123 (R)، "الدفع القائم على الأسهم"، الذي يتطلب.


فرف للشركات الصغيرة والمتوسطة البيانات المالية التوضيحية ل.


الحاشية السفلية الإفصاح عن خيارات الأسهم خيارات الأسهم توفر العديد من الشركات خيارات الأسهم للمساعدة في الاحتفاظ بجذب الموظفين الجدد. تتكون خطة خيار األسهم من.


المحاسبة عن خيارات الأسهم الموظف.


ملخص البيان رقم 123 بالنسبة لخيارات الأسهم، يتطلب هذا البيان أن تتضمن البيانات المالية لصاحب العمل بعض الإفصاحات عن المخزون.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير (سارس)


الملحق د: بيان فاسب. 123، المحاسبة عن خيارات الأسهم على أساس الأسهم الأسهم وغيرها من أشكال الموظفين القائم على الأسهم ...


تأثير هيكل حوكمة الشركات على الموظفين.


3/1/2003 & # 0183؛ & # 32؛ إدارة مصروفات الخيار الرسمي للأوراق المالية تحت سفاس نحن نحقق فيما إذا كانت إفصاحات الحاشية قد اقترحت فاسب تقييم خيارات الأسهم في.


مايكل D. فاريل، كبا، مبا بورتلاند، أوريغون 97225.


المكتبة المجانية على الإنترنت: فاسب دروبس كونتيرفيرزيال ستوك أوبتيون بروبوسال؛ إلكتس فوتنوت ديسكليوسور بي & كوت؛ بيأر نوزوير & كوت ؛؛ أخبار الأعمال والرأي و ...


الحاشية 11 - التعويض المستندة إلى الأسهم ل نيويل.


تعريف "وثيقة الإفصاح عن الخيارات" منشور صادر عن شركة المقاصة الاختيارية (أوك) يطلب من تجار الخيارات لأول مرة قراءته من قبل.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم للموظفين، بدلا من استخدام المعلومات الأكثر دقة الواردة في حاشية خيارات الأسهم لأن الكشف عن خيارات الأسهم لديها.


دقة اإلفصاحات للتقديرات المعقدة.


خيارات الأسهم للموظفين فاس 123 (R) (نموذج القيمة العادلة) لاحظ أن استخدام أب 25 لم يعد مسموحا به ألف. الخطط غير التعويضية B. الخطط التعويضية 2.


خيار الأسهم النسخ الاحتياطي و سبرينغ-لوادينغ: أومينوس.


المحاسبة عن خيارات أسهم الموظفين F أو أكثر من 50 عاما، المنظمات التي تضع معايير عد الاعتماد قد تبنت مبدأ ميا-سورينغ القيمة العادلة.


تجنب فاسب 123 (R) المزالق - مجلة المحاسبة.


والديون، ورأس المال، وعقود التأجير التشغيلي، ومعاملات الأسهم، وخيارات الأسهم الموحدة البيانات المالية للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما وما يتصل بها من إفصاحات الحاشية.


الربع الرابع 2009 تحليل الإفصاح - دلا بايبر.


علاج خيارات الأسهم. وبالإضافة إلى الإفصاحات الشكلية، يلزم تقديم إفصاحات حاشدة معقدة ومفصلة بشأن المخزونات والخطط المتصلة بالمخزون.


ما هو الإفصاح عن الحواشي السفلية في المحاسبة؟ | منزل.


إي ملخص للتغييرات الرئيسية من نسخة عام 2018 من البيانات المالية التوضيحية يغطي هذا القسم:


أمثلة الإفصاح عن البيانات المالية لمبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة لعام 2018.


لا يتم تسجيل خيارات الأسهم كمصروف على دفاتر الشركات. لكن الحجج الخاصة بهذه المعاملة الخاصة لا تقف. دعونا ننتهي من الممر.


المحلل المالي: مناقشة خيار الأسهم الكبرى.


المحلل المالي 20 آي مجلة P روبر المحاسبة لخيارات الأسهم هو الهدف المتحرك الذي تحدى صناعة المحاسبة لسنوات عديدة، لأنه.


فاسب إيسويس البيان النهائي بشأن المحاسبة عن خيارات الأسهم.


3 تأثير هيكل حوكمة الشركات على محاسبة الموظفين الخيار الإفصاح والإفصاح I. مقدمة المحاسبة عن خيارات الأسهم للموظفين ...


إدارة برو فورما الأسهم الخيار الخيار تحت سفاس.


إيضاحات حول البيانات المالية المجمعة إفصاحات الحاشية. قیاسات القیمة العادلة والإفصاحات في أبریل 2009،


&نسخ؛ خيارات الأسهم الحاشية الإفصاحات الخيار الثنائي | خيارات الأسهم إفصاحات الحاشية أفضل الخيارات الثنائية.


إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.


الصلة أعلاه الموثوقية.


ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)


واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:


2. برو الشكل المخفف إبس.


التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:


العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)


إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.


أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).


تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.


هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!


تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد لا شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.


الإفصاحات في التقارير المالية: الحواشي السفلية.


التقرير المالي للشركة هو أكثر بكثير من مجرد البيانات المالية. يحتاج التقرير المالي إلى معلومات إضافية تسمى اإلفصاحات. الحواشي هي شكل واحد من أشكال الإفصاح الواردة في التقرير المالي. وتحتاج جميع البيانات المالية تقريبا إلى حواشي لتوفير معلومات إضافية للعديد من أرصدة الحسابات.


الحواشي للتقارير المالية تأتي في نوعين:


يتم تضمين واحد أو أكثر من الحواشي السفلية لتحديد السياسات المحاسبية الرئيسية والطرق التي تستخدمها الشركة. يجب أن تكشف الشركة عن أساليب المحاسبة التي تستخدمها لحجز إيراداتها ونفقاتها. وعلى وجه الخصوص، يجب على الشركة أن تحدد تكاليفها من حيث تكلفة المصروفات المباعة للسلع (والجرد) وطرق استهلاكها.


بعض الشركات لديها مشاكل غير عادية فيما يتعلق بتوقيت تسجيل إيرادات المبيعات، وينبغي أن توضح الحاشية طريقة التعرف على الإيرادات. كما يتم الإفصاح عن الأساليب المحاسبية الأخرى التي لها تأثير مادي على البيانات المالية في الحواشي أيضا.


وتقدم الحواشي الأخرى معلومات وتفاصيل إضافية للعديد من الأصول والخصوم. على سبيل المثال، خلال الدعاوى القضائية الاسبستوس التي استمرت لسنوات عديدة، الشركات التي صنعت وبيعت هذه المنتجات وشملت الحواشي طويلة تصف الدعاوى القضائية.


تفاصيل عن خطط خيار الأسهم للمديرين التنفيذيين هي النوع الرئيسي من الحاشية لحساب رأس المال في أصحاب & # 8217؛ قسم حقوق الملكية في الميزانية العمومية.


بعض الحواشي مطلوبة دائما. إن تحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى حاشية سفلية (بعد أن تتجاوز الحدود الواضحة التي تكشف أساليب المحاسبة التجارية) وكيفية كتابة الحاشية هي إلى حد كبير مسألة حكم ورأي، على الرغم من تطبيق معايير معينة:


وقد وضع مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) العديد من معايير الإفصاح للشركات التي تقدم التقارير بموجب المبادئ المحاسبية المقبولة عموما في الولايات المتحدة.


ويكلف المجلس الأعلى للكشف عن مجموعة واسعة من المعلومات للشركات المملوكة للقطاع العام.


تلتزم الشركات الدولية بمعايير الإفصاح التي اعتمدها مجلس معايير المحاسبة الدولية (إاسب).


ومن المشاكل التي يواجهها معظم المستثمرين عند قراءة الحواشي أنه غالبا ما يتعاملون مع القضايا المعقدة (مثل الدعاوى القضائية) والمسائل الفنية الفنية بدلا من ذلك. على سبيل المثال من هذا الأخير، وفيما يلي حاشية من التقرير السنوي 10-K السنوي لشركة كاتربيلر، وشركة المودعة لدى المجلس الأعلى للتعليم.


د - المخزون: تظهر المخزونات بسعر التكلفة أو السوق أيهما أقل. يتم تحديد التكلفة بشكل أساسي باستخدام طريقة آخر طريقة، أوال) ليفو (. وتمثل قيمة المخزونات على أساس ليفو حوالي 75٪ من إجمالي المخزونات في 31 ديسمبر 2006، وحوالي 80٪ من إجمالي المخزونات في ديسمبر 2005 و 2004.


وفي حالة استخدام طريقة فيفو (أول & # 8211؛ في البداية)، كان من الممكن أن تبلغ المخزونات 403 2 مليون دولار و 2،345 مليون دولار و 2،124 مليون دولار عما كانت عليه في 31 ديسمبر 2006 و 2005 و 2004 على التوالي.


نعم، هذه المبالغ بالدولار هي بملايين الدولارات. ولكن ماذا يعني هذا؟ ومن المتوقع أن تكون قيمة كلفة شركة كاتربيلار الخاصة بالمخزونات في نهاية عام 2006 أعلى بمقدار 2.4 بليون دولار إذا ما استخدمت طريقة المحاسبة فيفو.


وبعبارة أخرى، كان من الممكن أن يتم الإبلاغ عن هذا الأصل الخاص بقيمة أعلى بنسبة 38 في المائة من مبلغ 6.4 مليار دولار الذي تم الإبلاغ عنه في ميزانيته العمومية في نهاية عام 2006. وبطبيعة الحال، يجب أن يكون لديك فكرة عن الفرق بين حساب ليفو و فيفو طرق لجعل معنى هذه الحاشية.


قد تتساءل كيف تختلف أرباح الشركة السنوية لو كانت قد استخدمت طريقة محاسبية مختلفة. يمكن لمديري الأعمال أن يطلبوا من المحاسبين القيام بهذا التحليل. ولكن، كمستثمر خارجي، سيكون لديك لحساب هذه المبالغ نفسك (على افتراض كان لديك كل المعلومات اللازمة). وتكشف الشركات عن الأساليب المحاسبية التي تستخدمها، ولكنها لا تكشف عن الكيفية التي يمكن أن تكون بها الأرباح السنوية المختلفة لو استخدمت طريقة بديلة.


خيارات الأسهم غير التعويضية.


خيارات الأسهم غير التعويضية هي نوع معين من الخطة، وهي ميزة تسمح للموظفين بشراء أسهم الشركة بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. تم تصميم خيارات الأسهم التعويضية خصيصا لتعويض الموظفين وتخضع لقوانين الضرائب المختلفة. وتستخدم الشركات خيارات الأسهم غير التعويضية لجمع الأموال من تلقاء نفسها. يجب على الشركات اتباع مبادئ توجيهية صارمة للغاية مع خلق خيارات الأسهم غير التعويضية، ولكن إذا كان ذلك بشكل صحيح، وموظفيها الحصول على مزايا ضريبية.


جوانب التوفر.


وعادة ما يكون لدى الشركات خيارات عندما تقرر من يقدم خيارات الأسهم غير التعويضية، ولكن الخيارات محدودة. ال يوجد سوى مؤهالت محدودة يجب على الموظفين االلتزام بها، ويجب على الشركة تقديم الخيارات لجميع الموظفين الذين يعملون في الشركة والذين يقعون تحت المؤهالت، وليس للموظفين غير الموظفين. وكثيرا ما يعطى الخيار على أساس نسبة مئوية من المرتبات أو الأجور تنطبق على جميع الموظفين الذين يقعون في تلك المجموعة.


جوانب الخصم.


الشركات لديها أيضا خيار في أي نوع من الخصم من سعر السهم الحالي أنها يمكن أن توفر خيارات الأسهم في. وارتفاع الخصم، وأفضل صفقة للموظفين. ومع ذلك، من أجل تلبية متطلبات خيار الأسهم غير التعويضية، لا يمكن أن يكون الخصم أكبر من عرض معقول من الأسهم المخفضة للمساهمين أو غيرهم. هذا، مثل قيود توافر، يحتفظ الشركات من منح المديرين التنفيذيين امتيازات الأسهم الخاصة.


جوانب الإطار الزمني.


إذا كانت خطة خيار الأسهم تعويضية، يمكن للشركة أن تقرر متى يمكن للموظفين ممارسة خياراتهم. بالنسبة لخيارات الأسهم غير التعويضية، يمكن للشركات اختيار إطار زمني فقط في غضون عدد معين من السنوات. يجب على أصحاب العمل منح الخيارات في غضون 10 سنوات بعد الموافقة على الخطة، ويجب أن يكون الموظفون قادرين على ممارسة الخيار في غضون 10 سنوات من وقت منح الخيار.


الجوانب الضريبية.


عندما يخلق صاحب العمل خيارا غير خاضع للتخفيض، يتم وضع خطة الأسهم جانبا في فئة ضريبة منفصلة. لا يمكن للشركة خصم قيمة الأسهم كمصروفات تجارية، ولكن الموظفين ليس لديهم لدفع ضريبة الدخل على الفرق بين سعر سهمهم وسعر السوق من الأسهم عندما يحققون أرباحا عليه. وبدلا من ذلك، يدفعون الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وهو معدل أقل يحفظ أموال الموظفين.


المراجع.


عن المؤلف.


عملت تايلر لاكوما ككاتب ومحرر لعدة سنوات بعد تخرجه من جامعة جورج فوكس مع شهادة في إدارة الأعمال والكتابة / الأدب. يعمل في مجالات الأعمال والتكنولوجيا للعملاء مثل أوبسيسابل، إبسكو، Drop. io، مجموعة تاك، أناكسوس، ديناميكية حلول الصفحة وغيرها، متخصصة في البيئة والتسويق والاتجاهات الحديثة.


قروض الصورة.


الآلة للتصوير، أيضا، الشؤون المالية، رمز، بجانب، ألبيرت، لوزانو، من، فوتوليا.


استشهد بهذه المادة.


اختر نمط الاقتباس.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd. / ليف غروب ميديا، جميع الحقوق محفوظة.


ما هو الإفصاح عن الحواشي السفلية في المحاسبة؟


والبيانات المالية العددية التقليدية، مثل البيانات المالية وبيانات الدخل، كبيرة لتوفير البيانات المالية الأولية. ولكن هذه الأرقام ليست قيمة للقراء دون بعض السياق لما يعنيه. إن إفصاحات الحاشية السفلية هي طريقة يستخدمها واضعو التقرير المالي لتوفير هذا السياق.


فريف.


وتصف إفصاحات الحاشية السفلية كيفية تحديد الأرقام في الميزانية العمومية، وبيان الدخل، وتدفقات التدفقات النقدية، وتوفير الإحساس بالمكان الذي تسير فيه الشركة. ويلزم أن تقدم البيانات المالية الكشف الكامل. وهذا يعني أن الشركة لا تستطيع فقط تقديم معلومات حول ما فعلته في الماضي القريب، ولكن يجب الكشف عن المخاطر في المستقبل أيضا. وبحكم التعريف، فإن البيانات المالية تتطلع إلى الوراء. وتظهر لك الميزانية العمومية قيم الأصول في يوم معين، في حين أن بيان الدخل والتدفقات النقدية يبينان أداء الأعمال على مدى سلسلة من الفترات الزمنية. وتكمل الحواشي المالية التزام الشركة بالإفصاح.


أهمية الحواشي السفلية.


وكان من الممكن أن يكون دخل الشركة قد نما على مدى السنوات الثلاث الماضية، مما يوفر توقعا معقولا للنجاح المستمر. ومع ذلك، يمكن أن تفصح الملاحظات عن التزامات ضريبية مستقبلية هامة ومدفوعات المعاشات التقاعدية وخيارات الأسهم التي يمكن أن تغير هذا التقييم بسرعة كبيرة. أو يمكن أن تشارك الشركة في دعوى كبيرة، والتي إذا نجحت، يمكن أن تجعل من الصعب على الشركة لمواصلة العمل. هذا هو نوع المعلومات الموجودة في الحواشي السفلية.


الحواشي المالية الهامة.


وتعتمد البيانات المالية على افتراضات، بعضها شائع، والبعض الآخر يتعلق بالأعمال. يناقش ملخص السياسات واملمارسات احملاسبية كيفية تقييم األعمال لألشياء مثل العمر اإلنتاجي للموجودات) والذي يحدد مصروف االستهالك (وكيفية تقييم قيمة املخزون) مما يؤثر على تكلفة السلع املباعة (. هذه لها علاقة مباشرة إلى مقدار الدخل تقارير الأعمال وذاتية لدرجة. إن الإفصاحات عن خيارات الأسهم مهمة أيضا للمراجعة، حيث إنها طريقة مفضلة لتعويض المديرين التنفيذيين والتأثير على سعر السهم مباشرة.


قراءة الحواشي.


فالحواشي يمكن أن تكون طويلة ومعقدة بشكل لا يصدق، ولا سيما الحواشي السفلية التي تشمل الشركات المتداولة في البورصة. يمكن أن تكون التقارير المالية ما يصل إلى 300 صفحة، تتألف بالكامل من لغة كثيفة، مما يجعل من الصعب بشكل لا يصدق لقراءة من خلال كامل منها. لفهم الحواشي، تحتاج إلى فهم الأعمال إلى درجة. الشركات المختلفة لها مقاييس رئيسية مختلفة. على سبيل المثال، المخزون أمر حيوي بالنسبة إلى الشركة المصنعة، ولكن صناعة الخدمات ليس لديها المخزون على الإطلاق. حدد المقاييس الرئيسية، وحدد الطريقة التي يقيس بها النشاط التجاري المقياس، ثم قارن تلك العملية مع الأنشطة التجارية المماثلة الأخرى في هذه الصناعة. هذا هو لضمان أنه عند مقارنة الأعمال للآخرين في هذه الصناعة، وقياس الأرقام نفس الشيء. ابحث عن تلك المقاييس والعناصر التي لا يبدو أنها تناسب النشاط العادي للأعمال، مثل الدعاوى القضائية القادمة وعمليات الاستحواذ الكبيرة. وأخيرا، سيتضمن التقرير تحديثات مهمة بشأن ما حدث للأعمال التجارية بين نهاية الفترة الضريبية وإصدار التقرير. راجع هذه البيانات لمعرفة ما إذا حدث أي شيء من شأنه أن يغير جوهريا حالة الشركة.


الاعتبارات.


إذا كنت بصدد صياغة كشوف مالية، استشر محاسب قانوني معتمد للمساعدة في الصياغة. أيضا، إذا كنت تقوم بإعداد هذه التقارير للمستثمرين أو مؤسسة استثمارية، اتصل بشركة المحاسبة العامة للقيام مراجعة مستقلة للبيانات. وستوفر مراجعة الحسابات المستقلة بياناتك المالية مصداقية إضافية مع تلك التي تستعرض الوثائق. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان اكتمال هذه المادة ودقتها، فإنه ليس المقصود أن يكون المشورة المالية.


المراجع.


عن المؤلف.


جون كرومويل متخصصة في القضايا المالية والقانونية والشركات الصغيرة. يحمل كرومويل شهادة البكالوريوس والماجستير في المحاسبة، وكذلك دكتوراه في القانون. وهو حاليا مؤسس لشركتين.


استشهد بهذه المادة.


اختر نمط الاقتباس.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd. / ليف غروب ميديا، جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

سبرينت خيارات الأسهم الموظف

سبرينت خيارات أسهم الموظفين خطة إدارة المخزون الأسهم الخيار. أو فئة من فئات الأسهم المشتركة سوف تخضع للشراء من قبل المشاركين (والتي قد تختلف لمختلف مجموعات من الموظفين) ومبلغ التعويض الحافز للتخلي عن كل خيار الأسهم. يكون أي موظف بأجر في الشركة وشركاته التابعة مؤهلين للاشتراك في برنامج ميبس. وستحدد اللجنة، وفقا لتقديرها، الموظفين الذين يشاركون في خطط الاستثمار المتعددة الأطراف، وبالتالي، الذين سيكونون مؤهلين للحصول على خيارات، والمواعيد التي تمنح فيها الخيارات، وأي شروط تتعلق بممارسة الخيارات. ال يجوز منح أي خيار ألي فرد بعد أن متتلك منحة اخليار بشكل مباشر أو غير مباشر امللكية التي متتلك أكثر من خمسة باملائة) 5٪ (من إجمالي قوة التصويت املجمعة أو قيمة جميع فئات أسهم الشركة أو أي شركة تابعة. الموافقة على الخطة من قبل حاملي أسهم الشركة يجب أن تكون إذن باستخدام هذه الأسهم للخطة وفقا لتقدير مجلس الإدارة أو وفقا لهذه السلطة التقديرية يمكن تفويضها إلى اللجنة. مع مراعاة أحكام الفقرة التالية، يكون إجمالي عدد الأسهم التي يمكن منحها للخطة بموجب الخطة سنويا 0.9٪ من إجمالي الأسهم القائمة لكل فئة من

Plus500 فوريكس المصنع

الخيارات الثنائية. مصنع الفوركس plus500. الفوركس مصنع الأخبار. قراءة مقالة الفوركس على الموضوع التالي: نصائح لكسب المال بسرعة في الفوركس. # Plus500 الأخبار التنظيمية ★★ الفوركس المهاجم. التداول اليومي عبر الإنترنت مع Plus500 ™ - رأس مالك معرض للخطر. تداول كفد سريع وفعال على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. افتح. فركتلات الفوركس | دليل مؤشرات الفوركس. فوريكسفاكتوري مراجعة مصنع الفوركس أطلقت في عام 2004، مصنع الفوركس هي واحدة من الأماكن القليلة على الأرض حيث الناس من كل بلد و Plus500. إي تورو. XM. مصنع الفوركس. بيتكوين وسطاء كفد. يقدم اثنين من وسطاء الانترنت على الانترنت الآن بيتكوين العقود مقابل الفروقات جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية. Plus500 (Plus500.co. أوك. Plus500 | تجارة مصنع الفوركس. ننظر في معظم العملات الأجنبية ذات الصلة مواقع غير محدود من 2.35 مليون في كيوبتيميز. الفوركس المال غير محدود وجدت في فوريكسفاكتوري، بروفيتف، plus500.co. # Plus500 إرفارينجن 2018 ★★ رينكو المخططات مصنع الفوركس.

أعلى منصات تداول العملات الأجنبية

أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين. إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار. يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي. حساب الممارسة: 25،000 $. الحد الأدنى للإيداع: لا شيء. A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند. حساب الممارسة: غير محدود. الحد