Skip to main content

ترادكينغ فوريكس الحد الأدنى للإيداع


TradeKing.


ترادكينغ هي شركة وساطة خصم على الانترنت التي بدأت في عام 2005.


كانت عملية الاشتراك في تراديكينغ سهلة، ولكن للأسف، يمكن أن يستغرق التمويل ما يصل إلى سبعة أيام.


ويتحمل ترادكينغ رسوما سنوية قدرها 50 دولارا إذا لم تستوف هذين الشرطين:


القيمة الحسابية المجمعة للحساب (الحسابات) المنزلية أقل من 2500 دولار أمريكي ولم يتم تنفيذ أية معاملات محملة بعمولة في الحساب (الحسابات) خلال ال 12 شهرا الماضية.


يعني إذا كان لديك أقل من 2،500 $ مع تراديكينغ لك جعل أفضل على الأقل تجارة واحدة في السنة. هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة لمعظم المستثمرين. على الرغم من أنه إذا كان لديك أقل من 2500 دولار أمريكي للاستثمار، فإن اقتراحي هو عدم بدء الاستثمار على أي حال.


سمارتموني تصنيف تراديكينغ # 1 في خدمة العملاء في 2018-2018 وأعطاهم 5 من 5 تصنيف. بالنسبة لأولئك الذين يريدون التحدث عبر الإنترنت، فإنها توفر خيار الدردشة عبر الإنترنت من 8 صباحا وندش]؛ 6 مساء من الاثنين إلى الجمعة، بالتوقيت الشرقي.


ترادكينغ لديها مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة للمستثمرين على المدى الطويل والتجار النشطين. لديها:


خيارات التسعير حاسبة احتمالات حاسبة الربح + خسارة حاسبة الخيارات والماسحات الضوئية استراتيجية الأسهم، إتف + صناديق المتبادلة سكرين ماكسيت الضرائب مدير التحليل الفني تراديكينغ لايف.


ترادكينغ أدخلت مؤخرا ترادكينغ لايف الذي هو تدفق الجديد (ويب 2.0) منصة. يمكنك البقاء على رأس أحدث التغييرات في السوق والاستثمارات الخاصة بك. هو تماما المستندة إلى المتصفح، لذلك ليس هناك برنامج لتحميل وتثبيت. ترادكينغ يعيش حاليا يدعم فقط أبل و رسكو؛ s سفاري، جوجل كروم، فايرفوكس 4+ متصفحات الويب. أنها لا تدعم إنترنيت إكسبلورر.


أعلن ترادكينغ مؤخرا أبي. هذا هو مستقبل وسطاء الانترنت. التواصل مع أدوات البحث من طرف ثالث، وأنظمة التداول، وطرق أخرى لأتمتة التداول هو النمو المستقبلي لهذه الصناعة.


خلافا لغيرهم، ترادكينغ لا تقدم تقارير بحثية أو الوصول إلى تحليل مورنينغستار.


ندوات التداول المحمول، التعليم الفوركس.


تعليقات المستخدم.


تقوم تراديكينغ بشراء حسابات مخزونات الأسهم الحرة لجميع أعضاءها الحاليين والمستقبليين.


كنت تستخدم خدمة الوساطة أوسا لسنوات. وأصبح موقع الوساطة والموقع على شبكة الإنترنت أقل قدرة وقد أصبح أكثر تعقيدا. ويصدق هذا بوجه خاص على جعل التجارة في الوقت المناسب ويمكن الاعتماد عليها في السنوات الأخيرة.


وبناء على ذلك، فإنني لا أبحث عن منصة تداول مبسطة وسريعة فحسب، بل إنها منصة تستجيب بسرعة في إطار العملية التجارية، ولا يتم تقسيمها بشكل متكرر، كما أنها تتمتع بسماسرة يمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف عندما تتوقف الأمور حتما على موقعها ، وأخيرا رسوم أقل من 8 $ / التجارة. بطيئة تستغرق وقتا طويلا الصفقات هي دائما أكثر تكلفة من اللجان.


وقد أصبحت الواليات المتحدة األمريكية مثل معظم المؤسسات إدارة غير كفؤة على نحو متزايد وأقل قدرة على المنافسة مع نموها - لئلا يتم تحليل موقع مراقبة الجودة بشكل عام وتحاول بشكل عام أن تكون كل شيء لجميع الناس. النتيجة يمكن التنبؤ بها بشكل كلاسيكي - فهي أقل من المتوسط ​​في كل شيء للجميع. الوساطة الحكمة هم مخيف تماما - لأن عملية التجارة أصبحت معقدة جدا. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أبدا الوصول إلى وسيط عن طريق الهاتف في الوقت المناسب. هذا الصباح استغرقت التجارة القياسية على 25 $ الأسهم الرئيسية أكثر من 15 دقيقة - خلال ثلاث مكالمات هاتفية فشلت في التوصل إلى وسيط للمساعدة. سجلت أوسا مسجل الهاتف يأخذ ثلاث إلى خمس دقائق حتى تصل إلى مجلس الاتصال وسيط. حقا، هذا أمر سخيف في الماضي نظرا لأهمية الوقت في التداول.


ترادينغ هو أمر صعب تماما مع الحصول على أموالي من تد أميريتراد. لقد كان بضعة أسابيع وأنه قد تحصل على القيام به في اليوم التالي !! بعض المقاطع حول & كوت؛ وكيل النقل & كوت؛ لديها و وكينغ o نيت. هذا هو الفخار. أنا باستخدام تاركينغ لأن فيكتورفيست يمكن أن تضع أوامر مباشرة لهم أو ترادستاتيون. التاجر لديها مجموعة أفضل من رسوم المعاملات. إما فلسا واحدا شراء حصة أو 4.95 $ التجارة. إذا كنت تشتري عددا أقل من الأسهم، فسيكون سعرها أقل من دولار واحد. هذا هو مايتي فين. إذا كنت أشتري عدد أقل من الأسهم (عادة على الأسهم ذات الأسعار الأعلى، يمكنني استخدام التاجر، وإذا كنت أشتري & كوت؛ بيني ستوكس & كوت؛ (أقل من 5 دولارات، وفي كثير من الأحيان في $ 1 إلى $ 2 مجموعة)، ثم سأذهب & كوت؛ لكل التجارة & كوت؛ طريق.


خدمة العملاء سيئة. لم يتمكنوا من تصحيح مشكلة متعلقة بهذا الترويج للمحفظة التي يتم تحديدها. قيل لي مرتين أنه سيتم تصحيح فقط أن يقال في وقت لاحق أنه لن. ولا تزال المسألة دون حل.


* أعلى الوسطاء لن تكون مسؤولة عن أي أخطاء في المعلومات المقدمة. للحصول على أحدث المعلومات، يرجى زيارة وسيط أو موقع شركة استثمار.


الخيارات الثنائية.


وسطاء الفوركس الحد الأدنى للإيداع.


MT4 وسطاء الفوركس | قائمة محدثة من ميتاترادر ​​4 وسطاء.


لماذا اخترت أواندا؟ تقدم تنافسية نحن تأسست على أساس أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول الجميع مع عدم وجود الحد الأدنى للإيداع تحصل عليه.


أواندا - لماذا يجب أن تبدأ التداول معنا | OANDA.


تأسست شركة الفوركس وسيط (فب) في عام 2018 لمعالجة هذه المسألة جدا، الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، ولكن قد يكون الحساب باليورو والدولار أو الين.


بنا وسطاء الفوركس لا الحد الأدنى للإيداع - دافتار وسيط الفوركس احتيال.


جديد على الفوركس؟ نلقي نظرة على قائمتنا من الحد الأدنى للإيداع وسطاء الفوركس والحسابات الصغيرة. بدءا من $ 1 الحد الأدنى للإيداع!


وسطاء التفاعلية استعراض الفوركس.


وسيط تجارة التعليقات.


فوركس الحد الأدنى للإيداع - ابدأ التداول الفوركس مع الوسيط الموثوق به - أفضل وسطاء الفوركس! 100٪ مراجعة صادقة ومفصلة + طرق الإيداع! فتح حساب الفوركس!


أفضل وسطاء الفوركس مع الحد الأدنى للإيداع في عام 2017 | السيد الفوركس.


$ 10 الحد الأدنى للإيداع الخيارات الثنائية قائمة الوسطاء. إكوبتيون هو وسيط مع أدنى الحد الأدنى للإيداع. وسطاء الإيداع مع 10 $، 20 $، 50 $، $ 100 أو أكثر.


جميع مكافأة الفوركس | لا إيداع مكافأة 2017 | وسيط الفوركس.


حسابات الحد الأدنى للإيداع في فوركس، الحد الأدنى للإيداع في قائمة وسطاء الفوركس من فوركسكس للعثور على أي وديعة وسطاء الفوركس، ابدأ بتداول فوريكس الحد الأدنى للإيداع.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع $ 10 - هوتراد.


الحد الأدنى للإيداع هو المجال الرئيسي الذي يجب أن تفكر فيه قبل الاستثمار مع 10 تريد الحد الأدنى للإيداع. 1 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية 2017 أفضل وسطاء الفوركس.


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


مكافأة إيداع الفوركس - أحدث مكافآت إيداع من وسطاء الفوركس. مكافأة إيداع الفوركس 2018 - العثور على مكافأة إيداع حساب حقيقي للتداول الخاص بك.


لا إيداع مكافأة | الفوركس نو مكافأة الإيداع 2017.


الحد الأدنى للإيداع وسطاء الفوركس وسطاء الفوركس مع الحد الأدنى لحجم الحساب إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية من المرجح أن كنت تريد حساب الفوركس مع.


الحد الأدنى المطلوب | وسطاء التفاعلية.


تحذير! تم إدراج هذا الوسيط في القائمة السوداء بسبب السلوك غير الأخلاقي. يرجى تحديد وسيط أعلى بدلا من ذلك! Option888 الحد الأدنى للإيداع يقدم التجار القدرة على.


7 الخيارات الثنائية - 10Trade الحد الأدنى للإيداع.


فوركس الحد الأدنى للإيداع يشرحه خبراء الفوركس المحترفين، كل ما تحتاج لمعرفته حول فوركس أوك الحد الأدنى للإيداع، فوركس الحد الأدنى لحجم اللوت.


فوركس أوك الحد الأدنى للإيداع - أخبار تداول العملات الأجنبية.


مقارنة وسطاء الفوركس: وسطاء الفوركس MT4، وسطاء إن، أفضل السماسرة ل سلخ فروة الرأس، تشامبيونفس - وسيط جديد الحد الأدنى للإيداع من $ 1، لا عمولة،


تجارة الفوركس مع بيبرستون - أسرع أستراليا.


فوريكس لا مكافأة الإيداع - جميع أحدث نو الودائع مكافأة قائمة وسطاء الفوركس. ما يصل إلى 100 $ لا مكافأة بونكس فوريكس 2017 مجانا للجميع. سحب الأرباح، T & أمب؛ كس!


فوركس الحد الأدنى للإيداع - إيداع منخفض مع وسطاء الفوركس.


الايجابيات / هذا الوسيط الفوركس لديها أدوات لمساعدتك على التنبؤ المخاطر المرتبطة صنع الصفقات. سلبيات / هناك الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب.


وسطاء الفوركس - الحصول على معلومات بالنسبة لك | uk. ask.


السمسار الماجستير: 10،000 دولار أمريكي بغض النظر عما إذا كان هذا المبلغ تمويل يلبي الحد الأدنى للإيداع المطلوبة لفتح العملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن يكون.


أعلى 10 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل ترادرساسيست.


وسطاء الفوركس مع الحد الأدنى للإيداع "كل الأصابع ليست متساوية". هذا هو المثل الشعبي الذي سمعنا جميعا في نقطة واحدة في الوقت المناسب أو الآخر.


مكافأة الفوركس - لا إيداع المطلوبة! - 100 وسطاء الفوركس.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الأوروبي من قبل ترادرساسيست. فهي تتحول بسرعة إلى قوة هائلة في عالم تجارة الفوركس بالتجزئة. الحد الأدنى للإيداع هو $ فقط


وسطاء الفوركس مع الودائع المنخفضة - تشكيل الفوركس.


وسيط فوركس الحد الأدنى للإيداع - أعلى وسطاء الفوركس مع أدنى حد أدنى للإيداع! 100٪ مفصلة وموضوعية استعراض + طرق الإيداع معلومات! كسب المال الآن!


2017 أتس بروكرز ريفيو | تجارة الفوركس - التعليقات.


الحصول على وسطاء الفوركس هنا. افحصه الان!


الفوركس رقم - مكافأة الإيداع - أفضل مكافأة الفوركس.


الحصول على وسطاء الفوركس هنا. افحصه الان!


فوريكسروكيرينك مراجعة - دليل تجارة الفوركس.


2018-10-16 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت ترغب في محاولة تداول الفوركس، ولكن لا يمكن العثور على وسيط مناسب منخفضة التكلفة، وكنت في المكان الصحيح. قمنا بتجميع قائمة من الفوركس ثقة.


تجارة الفوركس | أفضل الوسطاء & أمب؛ المنصات •


أفضل 10 وسطاء الفوركس الموصى بها للتجار الأمريكيين من قبل ترادرساسيست. معرفة المزيد في استعراض وسيط مفصل لدينا. تعرف على منصات التداول، والعروض الاشتراك وأكثر من ذلك.


الترقيات وسطاء الفوركس (مكافأة الإيداع) - أفضل مكافأة الفوركس.


هل تبحث عن وسطاء الفوركس مع ارتفاع الودائع والعروض فيب كبيرة؟ لدينا فريق من التجار المحترفين جمعت قائمة من أفضل وسطاء الفوركس فيب الحد الأدنى.


Option888 الحد الأدنى للإيداع | تداول الخيارات الثنائية.


العثور على قائمة محدثة من وسطاء الفوركس التي تدعم منصة MT4. هنا يمكنك أن تجد ومقارنة وسطاء الفوركس التي تلبي متطلبات التداول الخاصة بك.


إن وسيط الفوركس - تداول العملات وتبادل - فكسوبين.


فوركس الترقيات - البحث عن أحدث العروض فوركس إيداع، استرداد النقود والعروض الخاصة من قبل كبار وسطاء الفوركس!


تراديكينغ مراجعة الفوركس - إيجابيات وسلبيات والحكم.


هيتا الفوركس لنا. S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare!


الفوركس لا إيداع مكافأة - تعزيز وسيط الفوركس 2017.


عند الاشتراك مع وسيط الخيارات الثنائية سوف تكون هناك حاجة عادة لوضع حد أدنى من المال في حساب التداول الخاص بك لتنفيذ النظام الأول الخاص بك.


الحد الأدنى للإيداع وسطاء الفوركس - ForexBrokers. co - قارن.


افتح حساب تداول الفوركس فكس. أنواع حسابات تداول العملات الأجنبية من فكس تريد تداول الفوركس بدون حد أدنى للإيداع وبدء مشاهدة زوج العملات المفضلة لديك.


الفوركس لا إيداع مكافأة 2018 - فكسديليينفو | رقم الفوركس


2017-08-21 & # 0183؛ & # 32؛ الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس. افترض أنك فتح حساب بمبلغ 100 دولار (الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي يقبله معظم وسطاء الفوركس).


الفوركس مكافأة الإيداع - أفضل مكافأة الفوركس.


لا إيداع مكافآت من وسطاء الفوركس. وسطاء الفوركس مع حسابات حية مجانية من 5-50 $ قيمة - لا إيداع المطلوبة!


&نسخ؛ وسطاء الفوركس الحد الأدنى للإيداع الخيار الثنائي | وسطاء الفوركس الحد الأدنى للإيداع أفضل الخيارات الثنائية.


تراديكينغ - جودة الخدمة والدعم.


اليوم، يسعى الجميع للحصول على الطريقة التي سوف تجلب لهم اموال اضافية في جيبهم. من بين جميع الخيارات الأخرى، فإن معظم الناس تلتزم الصناعة المالية وسوق الصرف الأجنبي، وهو ما يعرف ببساطة باسم الفوركس. الفوركس يجمع الملايين من العملاء من جميع أنحاء العالم ومئات من الشركات التي ينمو عدد مع كل يوم. هذا السوق يتطلب الالتزام ببعض المخاطر والخطر الذي يمكن أن تقدمه هذه الأعمال. ولذلك، من الضروري أن تعمل الشركات التي تقدم هذه الخدمات وفقا للقواعد التي ينظمها القانون. وهذا يعني أن العملاء سوف يقبلون الخدمات من الشركات الخاضعة للتنظيم أسهل بكثير من الخدمات غير المنظمة. وإذا لم يكنوا سيواجهون احتيال أو تلاعب ممكن لأن العديد من الشركات غير المنظمة تسمح إيداع آمن وعملية مفيدة للانسحاب، أو أنها مجرد سحب أنفسهم من السوق، وعدم ترك أي فرصة للعملاء للعثور عليهم. ومع ذلك، تراديكينغ ليست مثل هذه الشركات. هذه الشركة هي بالفعل المخضرم عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. تأسست في ديسمبر 2005، مع هدف بسيط - لتقديم عمولات منخفضة التكلفة وجودة الخدمة، والأهم من ذلك، أن توفر للمستثمرين مكانا آمنا حيث يمكنهم الذهاب لتبادل الأفكار ودراسة السوق، ووضع الصفقات في نهاية المطاف.


وسطاء الفوركس نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


الخلفية والتنظيم.


على مدى أكثر من 10 سنوات من وجودها، تطورت تراديكينغ دمج مع زيكو في أواخر 2018 وشراء مب التداول في عام 2018. من بين أمور أخرى، جلبت زيكو أجود أبحاث السوق وجودة التداول عبر الهاتف المتحرك، في حين جلبت مب التداول منصة التداول سطح المكتب جودة كما وكذلك تداول العقود الآجلة. لذلك، مع وجود عرض تراديكينغ الحالية حصلت الشركة الجديدة فرصة لتكون واحدة من شركات وسيط حاسمة. وهذا يعني أيضا أن تراديكينغ هو وسيط فوركس منظم. وهي مسجلة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) التي تخضع لولاية الولايات المتحدة، وهذا يعني أن تراديكينغ ينظم من قبل وكالة دولية واحدة. كما هو مذكور سابقا، من المهم أن يكون هناك ضمان وشكل من أشكال التنظيم لضمان المعاملات الآمنة. ومع ذلك، فإن عددا كبيرا من وسطاء الفوركس لامركزية، وهذا يعني أن لديهم العديد من المكاتب التشغيلية أو المشاركين من جميع أنحاء العالم. ويجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها.


منصة التداول تراديكينغ.


منصات التداول هي الجزء الحاسم من كل شركة وسيط. ولذلك، يركز العديد من العوامل على هذه المنصات، وخصائصها، والتنمية. هدفهم هو تزويد العملاء السيطرة والاتصال مع حساباتهم في أي وقت وفي أي مكان. لذلك، نشر مطوري البرمجيات ترادكينغ لايف الذي يتوفر لنظام التشغيل ويندوز، كمنصة على شبكة الإنترنت لكل من ويندوز وماك المستخدمين، وإصدار المحمول لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. في وقت إصداره، كان ترادينغ ليف ضعيفة قليلا، وخاصة في الرسم البياني. ومع ذلك، فإن التحديثات التي تم إجراؤها في عام 2018 معززة وساهمت في نجاح المنصة. ومن ناحية أخرى، لا تزال هناك عدة مجالات تحتاج إلى تحسين، ولكن هذه نكسات طفيفة، نأمل أن تحل قريبا.


أنواع حسابات تراديكينغ.


لا توجد أنواع حساب معينة عندما يتعلق الأمر شركة ترادينغ، على موقعها على الانترنت يمكنك أن تجد إمكانية للتسجيل فقط إلى حساب عالمي واحد، حيث يتم التعامل مع جميع العملاء بنفس الطريقة. ولإجراء ذلك، يجب عليك تقديم حد أدنى للإيداع الأولي بقيمة 2500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وهو أعلى بكثير من متوسط ​​الإيداع الأولي الذي يمكن لبعض العملاء اعتباره عيبا. الى جانب ذلك، يوفر تراديكينغ رافعة مالية قصوى من 50: 1، وهو أقل من المعيار.


سياسة المكافأة.


إذا قررت فتح حساب مع تراديكينغ، هناك بعض الترقيات التي تقدمها للقادمين الجدد. على سبيل المثال، الترقية القياسية هي 100 دولار في العمولات الحرة بمجرد فتح حساب جديد. تأكد من العثور على مزيد من المعلومات حول العروض الترويجية والعروض الخاصة واستخدام الرموز اللازمة.


الخيارات المصرفية.


هناك أربعة خيارات متاحة لتمويل حساباتك. فمن الممكن لذلك مع التحويلات البرقية. ومع ذلك، فمن الضروري تقديم معلومات البنك. ومن الممكن أيضا لإرسال الشيك بالبريد. هناك عناوين متاحة على موقعه الإلكتروني إذا قررت هذا الخيار. وعادة ما تستغرق هذه العملية ثلاثة أيام عمل، ولا تقبل تراديكينغ إجراء فحوصات مبدئية أو حوالات مالية أو شيكات ببطاقات الائتمان. أنت أيضا قادرة على إرسال الأموال من حساب آخر وسيط آخر كذلك. وأخيرا، هناك خيار أش الذي يربط تلقائيا حسابك المصرفي لحساب تراديكينغ الخاص بك. ومع ذلك، فإن وقت المعالجة لا يحدث فرقا محددا، لأن الأمر يستغرق ثلاثة أيام عمل.


حوالة مصرفية تحقق الداخلية والوسيط إلى وسيط نقل أهك خدمة العملاء.


تقدم تراديكينغ العديد من خيارات الدعم مثل مساعدة الهاتف السريع، دردشة حية على الانترنت للدخول وسيط الفورية وخيار البريد الإلكتروني. فريق الدعم ممتاز وفعال جدا. أنها تستجيب لإجاباتك على الفور وتوفر لك جميع المعلومات اللازمة لحل المشاكل المحتملة الخاصة بك. هدف الشركة هو الرد على كل البريد الإلكتروني خلال 2 ساعة خلال ساعات العمل و خلال 24 ساعة خلال عطلة نهاية الأسبوع. تراديكينغ يكرس الكثير من الاهتمام لهذا القطاع، وغالبا ما تفعل الاختبارات والاستعراضات على الدعم ووضع معايير أفضل للعملاء.


الفوركس مقابل تراديكينغ.


يتم تنظيم الفوركس من قبل سلطة السلوك المالي. تقدم الفوركس خدمات تداول الفوركس والسلع والمؤشرات منذ عام 1999.


وقت معالجة الانسحاب.


مقارنات شعبية الفذ. فوركس.


يتم تنظيم تراديكينغ من قبل فينرا، مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). قدمت تراديكينغ فوركس، الأسهم، خيارات، إتف، صناديق الاستثمار خدمات التداول منذ عام 2005.


وقت معالجة الانسحاب.


مقارنات شعبية الفذ. TradeKing.


لندن كابيتال غروب.


وتخضع مجموعة رأس المال في لندن لتنظيم سلطة السلوك المالي. قدمت مجموعة لندن كابيتال خدمات تداول العملات الأجنبية منذ عام 1996.


وقت معالجة الانسحاب.


0.95 ور / أوسد، 1.0 فتس 100، 0.4 غولد،


1.8 غبب / أوسد، متغير داو / جونز، 4.0 النفط الخام،


لمزيد من المعلومات حول التداول مع لندن كابيتال غروب، قمنا بتجميع معا لندن مراجعة المجموعة كابيتال مع كل إيجابيات وسلبيات حول هذا الوسيط.


ألي إنف فوريكس ريفيو.


ألي انفست يلبي جيدا التجار على الميزانية من خلال توفير حسابات مع الحد الأدنى من الحد الأدنى والفروق ضيق. واجهة تنفيذ التجارة وظيفية وأدوات الإبلاغ قوية تبسيط المهام المتكررة، مما يوفر لك الوقت والمتاعب.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


انخفاض الحواجز أمام فتح حساب.


في حين أن بعض الوسطاء مثل أتس بروكرز لديهم متطلبات الاستثمار الأولية تصل إلى 5000 $، يمكنك البدء في تداول العملات الأجنبية على منصة علي إنفست & # 8217؛ ق مع ما لا يزيد عن 500 دولار. الحد الأدنى المنخفض والقدرة على التجارة الكثير الصغيرة تلعب بشكل جيد مع المستثمر المبتدئ. إضافة في التسعير ينتشر منخفضة تصل إلى 1 نقطة وأنه من السهل أن نرى لماذا ألي الاستثمار الفوركس كبيرة للمستثمر الميزانية التفكير مع تمويل أصغر.


المستشارين الآلي استراتيجيات.


يمكن للمتداولين المتقدمين الاستفادة من إستراتيجية المستشارين الخبراء (إي) ضمن منصة MT4. يقوم برنامج التجار بتحليل السوق للحصول على فرص لأتمتة قرارات التداول ووضع معايير إدارة المخاطر. تعتبر مناطق العد طرقا فعالة للاستفادة من فرص السوق دون استثمار الوقت أمام الكمبيوتر.


واجهة بديهية وتخطيط للتخصيص.


تجار جدد نقدر الشعور بديهية عند وضع الصفقات وفحص أوامر. ويتم ذلك بسهولة عن طريق النقر على لوحة التداول حيث يتم تحديث كل انتشار في الوقت الحقيقي مع شراء أو بيع أزرار للتنفيذ السريع. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما الاستفادة من التخطيط القابل للتخصيص من خلال إنشاء نوافذ مخطط متعددة أو قائمة مراقبة لأعلى العملات لتتبعها.


وظائف الإبلاغ والتصدير الصلبة.


وغالبا ما يتم تجاهل ميزات الإبلاغ، ولكن ألي انفست يسلم تقارير مفيدة التي يمكن أن يتم تصدير جميع إلى ملف كسف. يقوم ملخص قيمة الحساب بتقسيم رصيدك الجاري من خلال عرض جميع أنواع المعاملات حتى تعرف ما إذا كانت الزيادة قد جاءت من قيمة P / L أو ربح أو إيداعات لدى العملاء. تأتي الوقت الضرائب، تصدير أدركت P / L تقرير لنقل بسيطة إلى المحاسب الخاص بك.


التداول بنقرة واحدة.


الأسواق تتحرك بسرعة، و ألي انفست يتيح لك الاستفادة من تحركات السوق السريعة عن طريق إدخال الصفقات مع ضغطة واحدة من لوحة التداول. بدلا من فتح تذكرة النظام، واختيار أي نوع النظام، وتحديد حد السعر، ببساطة انقر شراء أو بيع وتنفيذ طلبك بسرعة في سعر السوق. هذا هو أيضا ميزة مفيدة عند تعلم التجارة لأنه يبسط عملية دخول النظام.


ضعف الموارد التعليمية.


لمنصة يبدو أن تلبية للمبتدئين، ألي انفست يحتاج إلى تحسين في قسم التعليم. في حين أن الموقع يقوم بعمل لائق من المشي تاجر من خلال الأساسيات، فإنه يفتقر إلى أشرطة الفيديو وندوات الويب أن معظم السماسرة الأخرى تقدم. وسطاء مثل فكس تدق التعليم من الحديقة من خلال تقديم الدورات التدريبية، وأشرطة الفيديو، والبرامج التعليمية منصة.


محدودية الوصول إلى الاستثمارات الأخرى.


من حساب ألي إنف فوريكس، يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات الذهبية والفضية (عقود الاختلاف). مع اثنين فقط من خيارات التداول، ألي انفست وراء قادة السوق مثل ثينكورسويم، الذي يوفر الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، فضلا عن غيرها من المنتجات الاستثمارية. يتم الوصول إلى المنتجات الاستثمارية الأخرى من خلال حسابات ألي انفست منفصلة.


يجب تسجيل الدخول لاستراتيجيات تلقائية.


يمكن للمتداولين المتداولين أن يكونوا متحمسين لقدرات التداول الآلي من منصة ميتفريدر ألي إنفست & # 8217. ومع ذلك، يجب تسجيل الدخول إلى حسابك لاستراتيجيات التشغيل. يجب أن تعمل إستراتيجية آلية بدونك هناك. ولأن أسواق الفوركس تتداول على مدار الساعة، فإن هذا الشرط يجعل من الصعب تنفيذ استراتيجيات آلي إنفست & # 8217 التلقائية وهزيمة الغرض.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: مباشرة من خلال معالجة أقصى رافعة مالية (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

Comments

Popular posts from this blog

سبرينت خيارات الأسهم الموظف

سبرينت خيارات أسهم الموظفين خطة إدارة المخزون الأسهم الخيار. أو فئة من فئات الأسهم المشتركة سوف تخضع للشراء من قبل المشاركين (والتي قد تختلف لمختلف مجموعات من الموظفين) ومبلغ التعويض الحافز للتخلي عن كل خيار الأسهم. يكون أي موظف بأجر في الشركة وشركاته التابعة مؤهلين للاشتراك في برنامج ميبس. وستحدد اللجنة، وفقا لتقديرها، الموظفين الذين يشاركون في خطط الاستثمار المتعددة الأطراف، وبالتالي، الذين سيكونون مؤهلين للحصول على خيارات، والمواعيد التي تمنح فيها الخيارات، وأي شروط تتعلق بممارسة الخيارات. ال يجوز منح أي خيار ألي فرد بعد أن متتلك منحة اخليار بشكل مباشر أو غير مباشر امللكية التي متتلك أكثر من خمسة باملائة) 5٪ (من إجمالي قوة التصويت املجمعة أو قيمة جميع فئات أسهم الشركة أو أي شركة تابعة. الموافقة على الخطة من قبل حاملي أسهم الشركة يجب أن تكون إذن باستخدام هذه الأسهم للخطة وفقا لتقدير مجلس الإدارة أو وفقا لهذه السلطة التقديرية يمكن تفويضها إلى اللجنة. مع مراعاة أحكام الفقرة التالية، يكون إجمالي عدد الأسهم التي يمكن منحها للخطة بموجب الخطة سنويا 0.9٪ من إجمالي الأسهم القائمة لكل فئة من

Plus500 فوريكس المصنع

الخيارات الثنائية. مصنع الفوركس plus500. الفوركس مصنع الأخبار. قراءة مقالة الفوركس على الموضوع التالي: نصائح لكسب المال بسرعة في الفوركس. # Plus500 الأخبار التنظيمية ★★ الفوركس المهاجم. التداول اليومي عبر الإنترنت مع Plus500 ™ - رأس مالك معرض للخطر. تداول كفد سريع وفعال على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. افتح. فركتلات الفوركس | دليل مؤشرات الفوركس. فوريكسفاكتوري مراجعة مصنع الفوركس أطلقت في عام 2004، مصنع الفوركس هي واحدة من الأماكن القليلة على الأرض حيث الناس من كل بلد و Plus500. إي تورو. XM. مصنع الفوركس. بيتكوين وسطاء كفد. يقدم اثنين من وسطاء الانترنت على الانترنت الآن بيتكوين العقود مقابل الفروقات جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية. Plus500 (Plus500.co. أوك. Plus500 | تجارة مصنع الفوركس. ننظر في معظم العملات الأجنبية ذات الصلة مواقع غير محدود من 2.35 مليون في كيوبتيميز. الفوركس المال غير محدود وجدت في فوريكسفاكتوري، بروفيتف، plus500.co. # Plus500 إرفارينجن 2018 ★★ رينكو المخططات مصنع الفوركس.

أعلى منصات تداول العملات الأجنبية

أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين. إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار. يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي. حساب الممارسة: 25،000 $. الحد الأدنى للإيداع: لا شيء. A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند. حساب الممارسة: غير محدود. الحد